أدوات التسويق على وسائل التواصل الاجتماعي، هي أدوات عليك اليوم استعمالها بلا شك إذا أردت النجاح في التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي أو التسويق عبر السوشيال ميديا.
لن يكون النجاح في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، نزهة أو لعبة مسلية أو بين عشية وضحاها. لا يوجد لمسة سحرية لزيادة المتابعين والجمهور، سوى الصبر والمثابرة وتقديم المحتوى المفيد والجيد.
للأسف، لا توجد وصفة سحرية لوسائل التواصل الاجتماعي. إن وسائل التواصل الاجتماعي مثل أي استراتيجية تسويقية أخرى – يتم وضعها بعناية وقياسها وإدارتها وتأسيسها على استراتيجية قوية وواضحة.
لتحقيق رؤيتك الاستراتيجية، يجب أن تكون مواكبًا لأحدث الاتجاهات والممارسات والأدوات.
أفضل أدوات التسويق على وسائل التواصل الاجتماعي
إذا كنت تريد حقًا تحسين شكل قنواتك الاجتماعية في عام 2021، فيجب أن تفكر بجدية في إضافة الأدوات التالية إلى مجموعة أدوات التسويق الخاصة بك.
إبدء بإنشاء الفيديو المميز مع Biteable
يعد إنشاء محتوى وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا أساسيًا من خطتك التسويقية. يحصل المحتوى المرئي على تفاعل أكبر بثلاث مرات على Twitter من النص العادي، لذلك يمكن أن يساعدك المحتوى المرئي الجيد في الارتقاء به إلى المستوى التالي.
باستخدام Biteable، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو قصيرة جذابة ومسلية وغنية بالمعلومات لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
مع مجموعة من قوالب الفيديو المجانية، واللقطات، والموسيقى، والمشاهد المتحركة، تعد Biteable مناسبة لأي شخص يريد إنشاء جودة الاستوديو بسرعة دون الحاجة إلى موارد باهظة الثمن مثل معدات تسجيل الأفلام أو الصوت.
أدوات التسويق على وسائل التواصل الاجتماعي
جدول منشوراتك باستخدام Buffer
بدأ Buffer كأداة جدولة لتويتر. اليوم، يدعم جميع منصات الوسائط الاجتماعية الرئيسية، بما في ذلك Facebook و Instagram و Pinterest و LinkedIn و Google +يمكنك القيام ببعض الأشياء الرائعة باستخدام Buffer:
استخدم امتداد chrome لإضافة مقالات ومحتوى من الويب إلى قائمة انتظار Buffer أو مشاركة المحتوى أثناء التنقل.
تحميل الصور ومقاطع الفيديو المخصصة
الوصول إلى التحليلات المعقدة لتتبع أداء المحتوى الخاص بك.
إنشاء جدول نشر حتى ينتشر المحتوى الخاص بك على مدار اليوم.
الرد على المشاركات من داخل Buffer.