كيف تحسن نتائج إعلاناتك على وسائل التواصل الاجتماعي والتي نعني بهاالآلية التي تحسن بها الأشياء الثلاثة الأساسية عند الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي:
كيف تحسن نتائج إعلاناتك على وسائل التواصل الاجتماعي
الرسالة/العرض
معايير الاستهداف الخاصة بك
صفحة الهبوط لإرسال حركة المرور إليها
راجع وحسّن استراتيجيتك لتحسين التواصل
ربما لديك الرسالة الصحيحة والقناة المناسبة وحتى الجمهور المناسب ولكن قد لا يكون لديك الإستراتيجية الصحيحة لجذب العملاء المحتملين وتنشيط المبيعات
علّم جمهورك شيئًا يرغبون في معرفته من خلال استراتيجيتك ضمن منشورات البوستات أو المدونة أو مقاطع الفيديو.
حلل أداء إعلانك
لا تقتصر على مراقبة أداء إعلانك والإحصاءات العامة مثل المشاركات والإعجابات..الخ بل راقب المؤشرات:
في أي أوقات من اليوم يتفاعل الأشخاص مع إعلاناتك
ما أنواع المنشورات التي تحظى بأكبر قدر من المشاركة؟
من يتفاعل مع إعلاناتك؟ الجنس والعمر والموقع؟
حلل أداء منافسيك
يقوم منافسوك باختبار الرسائل التسويقية نيابة عنك، إنهم مثل جهات التسويق المجانية التي تعمل لصالحك ، وكل ما عليك هو الانتباه إلى منشوراتهم فإذا كان منافسوك يفعلون شيئًا صحيحًا ويحصدون قدرًا كبيرًا من المشاركة فمن مصلحتك ليس فقط تكرار ذلك ولكن القيام به بشكل أفضل
قم بتقييم صفحة الهبوط الخاصة بك
وهي التي ترسل الزيارات من إعلاناتك ولكن الأهم من ذلك أنها صفحة تحويل لتحويل الزائر إلى عميل محتمل
وصفحة الهبوط ينبغي أن تكون ذات محتوى ثقيل، واضحة وموجزة فيما يتعلق بما تريد أن يفعله الزائرون، ومصممة لجذب الزوار من خلال تحسين محركات البحث