وسائل دراسة المقارنة المعيارية لـ RIA
في ندوتنا عبر الويب الأخيرة ، تحدثنا مع ليزا سالفي ، نائب رئيس استشارات الأعمال والتعليم لخدمات مستشار شواب ، لمناقشة نتائج دراسة المقارنة المعيارية لـ RIA لعام 2020 وتسليط الضوء على العوامل الكامنة وراء هذا النمو.
أهمية الخطة الإستراتيجية
تعد دراسة المقارنة المعيارية لـ RIA في عامها الرابع عشر حاليًا واحدة من الدراسات الرائدة في الصناعة وتتميز بالنتائج التي توصلت إليها 1010 شركة استشارية تمثل 1.1 تريليون دولار في الأصول المُدارة.
وجدت الدراسة التي أجريت بين يناير ومارس من عام 2020 ، أن المستشارين بدأوا العام في موقع قوة بعد أطول سوق صاعد في التاريخ الحديث. والمثير للدهشة أن العديد من الشركات استمرت في رؤية النمو المستمر حتى خلال أسوأ فترات التقلب في مارس.
يوضح سالفي قائلاً: "يتم استخدام المستشارين للابتكار ... وأعتقد أن هذا أحد الأشياء في عالم COVID الذي ساعد في إعدادهم للنجاح" ، مشددًا على أن التركيز الشديد على تجربة العميل أحدث فرقًا مهمًا خلال فترة من عدم اليقين الشديد. "لقد رأينا الأشخاص يوجهون نموذج أعمالهم بشكل سريع للغاية ويخدمون عملائهم بشكل جيد للغاية خلال هذه الفترة الزمنية."
من أكبر العوامل التي تنبئ بالنجاح للعديد من الشركات وجود خطة إستراتيجية واضحة وقابلة للتنفيذ. في الواقع ، 75***1642; من الشركات الأفضل أداءً في الدراسة كانت لديها هذه الخطط قبل بدء الوباء وتمكنت من التكيف مع التحديات بشكل أكثر فعالية نتيجة لذلك. وفقًا لسالفي ، يجب أن تتضمن الخطة الإستراتيجية الشاملة رؤية طويلة المدى ، وتحليل SWOT ، وهدفًا ، وعرضًا للقيمة. كما تؤكد أيضًا أن الشركات من جميع الأحجام يمكن أن تستفيد من امتلاكها.
يمكن أن يؤدي استهداف الأشخاص إلى نتائج مهمة
لإنشاء هذه الشخصيات ، تحتاج الشركات إلى مراعاة الخصائص الديموغرافية والنفسية لعملائها المثاليين وفهم ما يهم هؤلاء العملاء وما يقدّرونه. بالنسبة إلى الشركات التي لا تزال في المراحل الأولى من النمو ، يقترح سالفي أنه من المقبول التعامل مع عملاء خارج تلك الشخصيات المثالية ، طالما أن هناك بعض التداخل مع التركيبة السكانية الرئيسية التي تهدف إلى خدمتها.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Forex trading Signals
Free Forex Signals
يمكن لنموذج الأعمال المركز الذي يركز على شخصيات العميل المثالية والخطة الإستراتيجية أن يمنح شركتك إحساسًا واضحًا بالاتجاه ومسار نمو يمكن التنبؤ به. أفضل ما في الأمر أنه يمكن أن يساعدك على التنقل في فترات التقلبات ولا يزال في المقدمة.