درب التميز
أهلا وسهلا بك في منتداك (درب التميز)

نتمنى أن تكون في تمام الصحة والعافية

ويزيد فرحنا بك عند تسجيلك لتكون ضمن أسرتنا وتفيدنا من معلوماتك

وشكرا مع تحيات: z.s212


طريق التميز، دروب التميز، التميز، المتميز، كل ماتبحث عنه في التميز
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شركة تصميم مواقع | نصائح هامة لتحقيق أكبر استفادة من تصميم موقع الكتروني لشركتك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشمشة نبيل

avatar

عدد المساهمات : 240
نقاطي : 720
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/10/1988
تاريخ التسجيل : 01/08/2015
العمر : 29
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: شركة تصميم مواقع | نصائح هامة لتحقيق أكبر استفادة من تصميم موقع الكتروني لشركتك   الإثنين أبريل 23, 2018 4:21 pm

شركة تصميم مواقع | نصائح هامة لتحقيق أكبر استفادة من تصميم موقع الكتروني لشركتك




هناك العديد من الطرق التي يمكن لأصحاب المشاريع والأعمال التجارية استغلالها ليكونوا على تواصل دائما مع العملاء وزيادة العملاء المستهدفين أو التسويق لمنتجاتهم وخدماتهم ويأتي التسويق الالكتروني بكل طرقه في المرتبة الاولى لتحقيق أهداف أصحاب الأعمال لنمو أعمالهم وتجارتهم على الانترنت .

وعلى صاحب العمل اختيار أفضل الطرق المناسبة لنشاطه التجاري وميزانيته لتسويق منتجاته وخدماته ونمو أعماله على الانترنت ومن اهم وسائل التسويق الالكتروني هو تصميم موقع الكتروني فعلى الرغم من أن مواقع التواصل الاجتماعي مفيده جدا وتعتبر وسيلة ممتازة لزيادة عملائك وطريقة سهلة للتواصل مع عملائك وبتكلفة بسيطة الا ان امتلاك موقع الكتروني يتيح لك حرية أكبر في عرض منتجاتك وامكانية بيع منتجاتك وخدماتك اون لاين كما يساعد في تعزيز وتقوية علامتك التجارية ويزيد من ثقة العملاء .

وامتلاك موقع الكتروني يتوقف على مدى قوة نشاطك التجاري ومدى الفائدة التي ستعود عليك من تصميم موقع الكتروني خاص بشركتك و اعمالك واذا قررت تصميم موقع الكتروني لشركتك فيمكنك الاعتماد على احد شركات تصميم المواقع واليك بعض النصائح لتكون على دراية كاملة بـ تصميم مواقع انترنت وتحقق أعلى استفادة من موقعك الالكتروني .

نصائح هامة لتحقيق أكبر استفادة من تصميم موقع الكتروني لنشاطك التجاري

تصميم مواقع ، دعايا واعلان ،شركة تصميم تطبيقات ، اشهار مواقع،شركة تصميم مواقع,شركة تسويق الكتروني في الكويت,افضل شركة تسويق الكتروني,شركات تسويق الكتروني،شركة تصميم مواقع في الكويت،تطبيقات الهواتف الذكية،شركة تطبيقات الهواتف الذكية،تصميم مواقع،تسويق الكترونى،تسويق،smart Phone،Android،Kuwait ***site Design

- اسم النطاق :-
عند تصميم موقع الكتروني لابد من اختيار اسم نطاق سهل ومعبر عن مجال عملك او يحتوى على اسم الشركة او المنتج الذي تقدمه فهو بمثابة عنوانك على الانترنت .
ولابد ان يكون قصير بعدد حروف قليلة و سهل النطق والكتابة حتى يسهل على العملاء حفظه وكتابته بسهولة .

- اختيار شركات الاستضافة :-
المقصود بشركات الاستضافة هي الشركات التي تقوم انت بحجز مكان على الانترنت لرفع موقعك و محتويات موقعك عليه ويمكنك الاعتماد على شركات تصميم المواقع وهناك عدة معايير اشارت اليها جوجل عند اختيار شركات الاستضافة وهي :-

عليك باختيار شركة لا توجد اعطال تشغيل لديها او بنسبة قليلة وذلك لان كان هناك اعطال تشغيل كبير فسيستغرق المتصفح الكثير من الوقت حتى تصفح موقعك بشكل جيد مما سيؤثر على موقعك بشكل سلبي ويؤثر على خطة التسويق الالكتروني .


لابد ان توفر لك شركة الاستضافة الحماية ضد الهجمات الالكترونية والاختراق والاصابة ببرامج ضارة .


الحصول على الدعم الفني في حالة حدوث أي مشكلة .


- كتابة المحتوى :-
المحتوى لدى جوجل هو الملك فيجب أن يكون محتوى موقعك حصري وجذاب ومفيد فعلا للزائر فكل ما يهم جوجل هو ارضاء الزائر وان كان موقعك يقوم بإرضاء الزوار فبالطبع ستحصل على مرتبة عالية لدى جوجل ولابد من تواجد كافة وسائل التواصل والعنوان إن كان لدى الشركة مقر وكذلك مواقع السوشيال ميديا لمشاركة الزوار موقعك على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي .

- تنظيم شكل ومحتوى الموقع :-
عند تصميم موقع الكتروني لابد من الأخذ في الاعتبار شكل الموقع وتنظيم محتواه ليكون سلسل وسهل التصفح للزائر مع مراعاة الألوان والتصاميم المستخدمة ولدى شركات تصميم المواقع الكبيرة خبرة كبيرة في تصميم مواقع الانترنت فيمكنك الاعتماد عليها مع وضع لمساتك الخاصة .

- تحديد جمهورك بدقة :-
من ضمن خطة التسويق الالكتروني هى تحديد الجمهور بدقة كذلك عند تصميم المواقع لابد من تحديد الجمهور المستهدفة لتقديم محتوى يتناسب مع تفكيره وأهدافه .

- اختيار شركة تصميم مواقع :-
في النهاية للحصول على موقع الكتروني مميز ومعبر فعلا عن فكرتك ومنتجاتك فلابد من اختيار شركة تصميم مواقع خبرة في المجال ويمكنك الاطلاع على أعمالها السابقة للتأكد من مدى قوتها وخبرتها .


يمكنك الاطلاع على بعض اعمال المواقع الالكتروني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شركة تصميم مواقع | نصائح هامة لتحقيق أكبر استفادة من تصميم موقع الكتروني لشركتك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
درب التميز :: القسم الإسلامي :: القسم العام-
انتقل الى: