درب التميز
أهلا وسهلا بك في منتداك (درب التميز)

نتمنى أن تكون في تمام الصحة والعافية

ويزيد فرحنا بك عند تسجيلك لتكون ضمن أسرتنا وتفيدنا من معلوماتك

وشكرا مع تحيات: z.s212


طريق التميز، دروب التميز، التميز، المتميز، كل ماتبحث عنه في التميز
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح هامة لتحقيق أعلى عائد مادي من تصميم تطبيق أندرويد خاص بك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشمشة نبيل

avatar

عدد المساهمات : 285
نقاطي : 849
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/10/1988
تاريخ التسجيل : 01/08/2015
العمر : 29
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: نصائح هامة لتحقيق أعلى عائد مادي من تصميم تطبيق أندرويد خاص بك    الأحد أبريل 08, 2018 4:43 pm

"نصائح هامة لتحقيق أعلى عائد مادي من تصميم تطبيق أندرويد خاص بك



انتشرت تطبيقات الاندرويد بشكل ملحوظ وكبير حول العالم فحسب الاحصاءات ان هناك اكثر من 2 مليار مستخدم لتطبيقات الهواتف الذكية ويعتمد عليها الكثير في كل الأمور الحياتية والعملية حيث يستخدم الشخص ما يقرب من 20 تطبيق مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك ، تويتر ، اليوتيوب وكذلك تطبيقات الألعاب التي اصبح لايمكن الاستغناء عنها وكذلك تطبيقات الموسيقى وغيرهم من تطبيقات الاندرويد لذلك أصبحت تطبيقات الاندرويد من أكثر المشاريع ربحية فيمكنك تحقيق ربح من خلال تصميم تطبيق اندرويد .

ونظرا لقلة الوظائف المتاحة فاتجه الكثير من الشباب الى تصميم تطبيق اندرويد وتحقيق منه ربح مادي كبير وبأقل مجهود و دون الحاجة الى النزول من المنزل وإهدار الوقت في وسائل المواصلات فهو تفكير ذكي وخطوة ناجحة .

واليك بعض النصائح قبل القدوم على تصميم تطبيق اندرويد وتحقيق الربح منه :-

- فكرة التطبيق :-
اهم مافي مشروع الربح من تصميم تطبيق اندرويد هى الفكرة فالفكرة هى نواة المشروع فإذا كانت فكرة التطبيق مميزة وجيدة وتلبي احتياجات الناس ستجد اقبال على تطبيقك كبير من قبل المستخدمين وبالتالي ضمان نجاح تطبيقك وتحقيق منه الارباح لذلك عليك بالبحث جيدا عما يحتاجه الناس سواء كان تطبيق ترفيهي او تعليمي .

وإن كنت تجد صعوبة في ايجاد فكرة تصميم تطبيق اندرويد سأخبرك بأمر يسهل عليك ايجاد الفكرة فعند التفكير في احتياجات الناس فكر لماذا يحتاج الناس الى تطبيق أو ما هو السبب الذي يجعله يلجأ الى تطبيق ؟؟ فهناك مفهومين وهما التمضية والتقضية فأما التمضية هي أن الكثير من الناس يلجأون إلى تطبيقات الاندرويد من أجل تمضية الوقت والترفيه فمثلا عند الانتظار أو في وسائل المواصلات يقوموا باستخدام تطبيقات الالعاب من اجل تمضية الوقت لذلك يمكنك انشاء لعبة سهلة وبسيطة في الاستخدام وكذلك مفيدة وستجد إقبال جيد عليها .
ونجد ان القضية هى احتياج الناس الى تطبيق من أجل الحصول على معلومات بشكل أسرع وأسهل كقراءة مقالات أو تعليم لغة ما .

- الاهتمام بمحتوى التطبيق جيدا :-

هناك الكثير من أصحاب التطبيقات يهتمون بطرق جلب الربح من التطبيق فتجد التطبيق ممتلئ بالاعلانات والمساحات الاعلانية ولا يهتم إذا كان التطبيق مفيد ام لا فان كان التطبيق يفيد شخصا ما الآن فحتما سيتوقف عن استخدام التطبيق بسبب انزعاجه من كثرة الاعلانات لذلك عليك الاهتمام جيدا بمحتوى التطبيق ووضع الاعلانات بطريقة غير مزعجة للمستخدم .

- كسب ثقة العملاء :-

لا يثق العملاء في أي شئ بسهولة ومن أفضل الطرق لكسب ثقتهم هو وضع اراء العملاء الحاليين عن التطبيق يصيفوا في تعليقاتهم مميزات التطبيق وسهولة استخدامه .

- التسويق للتطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي :-

أصبح هناك الملايين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وانستجرام وتويتر وغيرهم لذلك مواقع التواصل الاجتماعي هى بيئه جيدا جدا لتسويق تطبيق الاندرويد والتواصل مع عملائك بشكل سهل ومعرفة ارائهم حول تطبيقك .
حدد جمهورك المستهدفة واعرض عليهم التطبيق بشكل جذاب ومقنع وتفاعل معهم واستمع الى شكواهم وقوم بتعديل وتطوير تطبيقك .

وإذا كان لديك فكرة تطبيقك ترى انها فكرة جيدة وستحقق لك الأرباح فلا تتردد واتصل بشركة الاوائل الوطنية فهى من افضل شركات تصميم تطبيقات الاندرويد فتقوم بتصميم فكرتك بشكل رائع كما ستساعدك في انتشار تطبيقك لتحقيق العائد المادي الذي تريد ويمكنك الاطلاع على بعض اعمال تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ايفون واندرويد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصائح هامة لتحقيق أعلى عائد مادي من تصميم تطبيق أندرويد خاص بك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
درب التميز :: القسم الإسلامي :: القسم العام-
انتقل الى: