درب التميز
أهلا وسهلا بك في منتداك (درب التميز)

نتمنى أن تكون في تمام الصحة والعافية

ويزيد فرحنا بك عند تسجيلك لتكون ضمن أسرتنا وتفيدنا من معلوماتك

وشكرا مع تحيات: z.s212


طريق التميز، دروب التميز، التميز، المتميز، كل ماتبحث عنه في التميز
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 5 أسباب تدفعك للإعتماد على حملات التسويق الإلكتروني لزيادة مبيعاتك وارباحك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشمشة نبيل

avatar

عدد المساهمات : 302
نقاطي : 900
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/10/1988
تاريخ التسجيل : 01/08/2015
العمر : 29
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: 5 أسباب تدفعك للإعتماد على حملات التسويق الإلكتروني لزيادة مبيعاتك وارباحك   الثلاثاء مارس 06, 2018 4:39 pm


" 5 أسباب تدفعك للإعتماد على حملات التسويق الإلكتروني لزيادة مبيعاتك وارباحك


تصميم مواقع ، دعايا واعلان ،شركة تصميم تطبيقات ، اشهار مواقع،شركة تصميم مواقع,شركة تسويق الكتروني في الكويت,افضل شركة تسويق الكتروني,شركات تسويق الكتروني،شركة تصميم مواقع في الكويت،تطبيقات الهواتف الذكية،شركة تطبيقات الهواتف الذكية،تصميم مواقع،تسويق الكترونى،تسويق،smart Phone،Android،Kuwait ***site Design


انت كصاحب مشروع قائم او تقوم بعملية تجارة لبعض المنتجات او الخدمات تحتاج دائما الى تعزيز وتقوية منتجاتك وخدماتك لزيادة مبيعاتك وارباحك من خلال عمل حملات اعلانية بمختلف الطرق فمنذ قديم والاعلان له اهميته الكبيرة واصبح له العديد من الطرق مثل الاعلانات التليفزيونية او في الراديو أو عمل اعلانات ورقية مطبوعة وتوزيعها وكذلك الاعلانات على شبكة الانترنت وهى من اهم طرق التسويق الالكتروني في وقتنا هذا نظرا لاعتماد الكثير على الانترنت في كل الامور من البحث عن المعلومات و في الدارسة وكذلك شراء الاغراض من الانترنت لذلك فان التسويق الالكتروني مهم جدا ان كنت تريد الانتشار لمنتجاتك وخدماتك وزيادة مبيعاتك .

ومواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك ، تويتر ، انستجرام ، جوجل بلس وغيرهم وفرت لنا الكثير من الوقت والمجهود والمال حيث يمكنك من نشر اعلانات عن منتجاتك وخدماتك بسهولة وبتكلفة أقل بكثير مقارنة بالاعلانات التلفزيونية فهى تعتبر من اهم طرق التسويق الالكتروني حيث يمكنك الوصول الى العديد من عملائك المستهدفين مهما كانت الفئة المستهدفه ستجدها على مواقع التواصل الاجتماعي فمن منا سواء كبير او صغير لا يملك حساب او اكتر على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف الجنسيات فيمكنك التسويق لمنتجاتك في مختلف انحاء العالم .

والآن سنوضح لكم اهم الاسباب التي تدفعك لعمل اعلانات وتوضح أهمية حملات التسويق الالكتروني :-

1- من خلال حملات التسويق الالكتروني يمكنك تحديد الفئة التي تريد والعملاء المهتمين فعلا بمنتجاتك وخدماتك وسيقوموا بالفعل بالتعامل معك والشراء منك وبتوجيه حملة التسويق الالكتروني الى فئة معينه سيزيد من حجم التفاعل وبالتالي سيزيد من حجم مبيعاتك وارباحك فعلى سبيل المثال ان كنت تعرض منتجات دراسية فالفئة المستهدفة هنا من طالب المدارس والجامعات فقط فعند توجيه الحملة لهذه الفئة سيزيد التفاعل والمبيعات على عكس ان توجهت الحملة الى فئة اخرى ربات البيوت مثلا فماذا ستستفيد !! .

2- يمكنك التحكم في حملة التسويق الالكتروني من خلال اختيار الوقت المناسب لإطلاق الحملة وبنفس التكلفة على عكس الاعلانات التلفزيونية .

3- الإعلان هو وسيلة جذب رائعة لعملائك المستهدفين من خلال تقديم محتوى جيد وجذاب .

4- تعتبر حملات التسويق الالكتروني هى أكثر فاعلية بأقل تكاليف وتحقق النتائج بأسرع وقت .

5- يمكنك من خلال حملات التسويق الالكتروني التواصل المباشر مع عملائك ومعرفة مدى رضاهم عن المنتج حتى تستطيع تقييم منتجاتك وتصحيح الاخطاء بسرعة .

لا تضيع أموالك هباء واعتمد على حملات التسويق الالكتروني في تسويق منتجاتك وخدماتك لتحقيق أكبر عائد فمن خلال مقابل مادي قليل تحقق منافع كبيرة .



تصميم مواقع ، دعايا واعلان ،شركة تصميم تطبيقات ، اشهار مواقع،شركة تصميم مواقع,شركة تسويق الكتروني في الكويت,افضل شركة تسويق الكتروني,شركات تسويق الكتروني،شركة تصميم مواقع في الكويت،تطبيقات الهواتف الذكية،شركة تطبيقات الهواتف الذكية،تصميم مواقع،تسويق الكترونى،تسويق،smart Phone،Android،Kuwait ***site Design "

المصدر : مدونة الاوائل الوطنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
5 أسباب تدفعك للإعتماد على حملات التسويق الإلكتروني لزيادة مبيعاتك وارباحك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
درب التميز :: القسم الإسلامي :: القسم العام-
انتقل الى: