درب التميز
أهلا وسهلا بك في منتداك (درب التميز)

نتمنى أن تكون في تمام الصحة والعافية

ويزيد فرحنا بك عند تسجيلك لتكون ضمن أسرتنا وتفيدنا من معلوماتك

وشكرا مع تحيات: z.s212


طريق التميز، دروب التميز، التميز، المتميز، كل ماتبحث عنه في التميز
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفوائد الصحية للحوم الضأن | اللحوم المصرية | ملحمه جمعية الجابرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
konouz

avatar

عدد المساهمات : 279
نقاطي : 837
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 05/09/1977
تاريخ التسجيل : 16/03/2014
العمر : 40
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: الفوائد الصحية للحوم الضأن | اللحوم المصرية | ملحمه جمعية الجابرية   السبت يناير 28, 2017 10:18 pm

الفوائد الصحية للحوم الضأن | اللحوم المصرية | ملحمه جمعية الجابرية


الفوائد الصحية للحوم الضأن

الوقاية من السرطان
لحم الخروف هو مصدر واحد من الحديد، فيتامين ب، الكولين والسيلينيوم التي عالية بما فيه الكفاية. محتوى الكولين والسيلينيوم يمكن درء الهجمات السرطان ميتا في أجهزة الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن اللحوم الضأن أيضا اللحوم التي تحتوي على حمض اللينوليك (القانون المدني). حيث المحتوى الحمضي يمكن أن يمنع التهاب المسببة للسرطان والأورام الخبيثة.

فقدان الوزن
الذي يريد أن فقدان الوزن؟ إذا كنت واحدا منهم، ثم أكل شرائح لحم الضأن على أساس منتظم. اللحوم الحمراء هي نسبة عالية من البروتين ومنخفض الدهون بما فيه الكفاية. لذلك سوف يساعد في التحكم بالوزن و يمنع السمنة. ليس فقط تنتهي عند هذا الحد، كان استهلاك اللحوم الأغنام أيضا قادرة على زيادة حرق الأيض لدينا الجسم. هذا اللحم يحتوي على فيتامين (ب) التي تعود بالفائدة على مساعدة حرق السعرات الحرارية والدهون.


فقر الدم منعيمكن أن يحدث فقر الدم أو نقص خلايا الدم الحمراء بسبب الحديد في انخفاض الجسم. فوائد لحم الضأن يزداد كذلك عدد من خلايا الدم الحمراء (الهيموجلوبين) هي. محتوى الحديد في اللحوم الضأن مرتفع جدا، حتى أعلى بكثير من محتوى الحديد في البيض.

منع العيوب الخلقيةلا يزال تتعلق فعالية تماما لفقر الدم، ويمكن أن محتوى الحديد أيضا منع العيوب الخلقية. يحدث هذا لأن محتوى الحديد يمكن أن يمنع فقر الدم عند الرضع والنساء الحوامل. لذلك سيتم تشغيل نمو الجنين على النحو الأمثل. للحصول على فوائد من لحم الضأن للنساء الحوامل أعلاه، يمكنك تناول الطعام لهم على أساس منتظم ابتداء من 3 أشهر الأولى من الحمل. ويمكن بالإضافة إلى منع العيوب الخلقية، وغيرها من المحتويات المعدنية الطبيعية أيضا تحسين تدفق الدم من الأم إلى الجنين.






الحد من الألم أثناء فترة الحيض.عادة، فإن النساء اللواتي لا تزال تواجه فترات، وسوف يشعر بالألم كبيرة جدا. الألم هو معقول في الواقع، بالنظر إلى متى الحديد الحيض من الجسم يضيع من ذلك بكثير. لتلبية محتوى الحديد والحد من الألم، يمكنك أن تأكل القطع الضأن على أساس منتظم كل يوم. وبالتالي، فإن الحاجة الحديد في الجسم يمكن أن تتحقق على النحو الأمثل.

الحفاظ على صحة الجلدفوائد القادمة من لحم الضأن هي بشرة صحية. القطع الضأن ليس فقط يحتوي على فيتامينات ب، الكولين والسيلينيوم، ولكن يحتوي على اللحوم أيضا على فيتامين B12 الذي عالية جدا. وفقا للخبراء، وفيتامين B12 يساعد في الحفاظ على صحة الجلد. بدءا من الحفاظ على تماسك البشرة، حل البلغم، إزالة الشعر، وأكثر من ذلك بكثير.روابط إعلانية




منع مرض التوحد، والإجهاد، والاكتئابمركبات اللحم الضأن التي تحتوي على أوميغا 3 التي عالية بما فيه الكفاية. المحتوى مع فيتامين B12 وأوميغا 3 مفيدة للوقاية من الأطفال الذين يعانون من التوحد. لأن واحدا من القيمة الغذائية للحم الضأن غير قادرة على تحسين وتطوير الجهاز العصبي / الدماغ المركزي في الأطفال. وفي حين أن مضمون فيتامين B12، انه لامر جيد لتهدئة العقل والتعامل مع الإجهاد / الاكتئاب.

منع السكتة الدماغية وأمراض الكلىفوائد من لحم الضأن في الوقاية من السكتة الدماغية، والكلى هي في الواقع كبيرة جدا، ولكن الكثير من الناس لا يعرفون ذلك. قد تنشأ نتيجة لهذه اللحوم يحتوي على البوتاسيوم عالية ومحتوى الصوديوم وانخفاض الصوديوم هذه الفوائد. البوتاسيوم يساعد على حل الصوديوم والصوديوم في الجسم. حيث تراكم الصوديوم والصوديوم وعادة ما تسبب السكتة الدماغية وأمراض الكلى الحجر.


لاتصال و الاستفسار
51251705☎
واتس اب 50921299
موقع ملحمة جمعيةالجابرية
www.kuwaitmeat.com

الفيس بوك ملحمة جمعية الجابرية
https://www.facebook.com/Ajabriyahmeat%D9%90%D9%90-594607380728497/

تويتر ملحمة جمعية الجابرية
https://twitter.com/aljabiriyahmea1

انستجرام ملحمة جمعية الجابرية
https://www.instagram.com/egypt.fresh.meat/?hl=en

جوجل بلس ملحمة جمعية الجابرية
https://plus.google.com/u/0/110070170144207459172


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفوائد الصحية للحوم الضأن | اللحوم المصرية | ملحمه جمعية الجابرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
درب التميز :: قسم الاشهار والطلبات :: اشهار المنتديات-
انتقل الى: